شركات نقل الأثاث بمصر

شركة نقل أثاث بالقاهرة 01129745594

شركة نقل أثاث بالقاهرة

ال هاشم  أفضل شركة نقل أثاث بالقاهرة مميزة واستطاعت أن تحقق نجاح هائل خلال فترة قصيرة وأصبحت من الشركات المهمة في مجال نقل الأثاث بالقاهرة وكل هذا بسبب ما تمتلكه من مميزات عديدة وما تقدمه من خدمات رائعة لجميع العملاء، كما أنها تكون حريصة كل الحرص أن تقدم أسعار مميزة لجميع العملاء من أجل أن تناسب الجميع، ال هاشم تقدم أسعار لا تقبل أي منافسة على الاطلاق، ال هاشم هي من تمتلك أفضل الايدي العاملة المهمة وهي من لديها أضخم أسطول نقل أثاث بالقاهرة، ال هاشم  اسم غني عن التعريف ومعروف عنها الصدق والأمانة وأيضا السمعة الطيبة هذا بالإضافة إلى أن عمالها معروفين عنهم الإخلاص في العمل والدقة والإنجاز، كما أن ال هاشم شركة نقل أثاث بالقاهرة هي شركة مميزة وتقوم باستخدام وسائل حديثة في إنزال وصعود الأثاث خصوصا إذا كان المكان ضيق أو الادوار عالية، إن عملية نقل الأثاث من العمليات الصعبة والشاقة بالنسبة للجميع، ولكن هذا أصبح غير صحيح مع شركة ال هاشم شركة نقل أثاث بالقاهرة التى تتولى مسالة نقل الأثاث من الالف للياء، شركتنا مميزة مع ال هاشم أنتم في أيدي أمينة تواصلوا معنا لكي تحصلوا على أفضل خدمة بأحسن الاسعار.

شركة نقل أثاث بالقاهرة
شركة نقل أثاث بالقاهرة

*مميزات السريع شركة نقل أثاث بالقاهرة

١-لدينا أفضل الأيدي العاملة المميزة والتى تمتلك خبرة كبيرة في ذلك المجال ومدربة جيدًا، فنحن لدبنا أفضل النجاريين الذين يقومون بفك وتركيب الأثاث بكل أنواعه سواء المودرن أو القديم دون أن يحدث له أي ضرر وبمهارة فائفة وأيضا لدينا أفضل الأيدي العاملة والسائقين المميزين الذين يقومون بمعاينة الطريق جيدًا من أجل أن يختاروا الطريق الممهد المناسب، وأيضا هذه العمالة دائما يؤدون تدريبات ودورات من أجل أن يكونوا الأفضل دائمًا وأن يقدموا أفضل خدمة طوال الوقت.

٢-لدينا أفضل الادوات والمعدات المستخدمة في فك وتركيب الأثاث بكل أنواعه دون أن يحدث أي خدش أو كسر له، ولدينا أيضا أفضل أنواع الورق المقوي المستخدم في تغليف الأثاث من أجل الحفاظ عليه من أي خدش.

٣-لدينا أسطول كبيىر جدًا من السيارت المخصصة لنقل الأثاث بالقاهرة وتكون هذه السيارات مجهزة بجميع التجهيزات، وأيضا تكون مغطاة من الأعلى وهذا حرصا منا أن نحافظ على الأثاث من كل العوامل الجوية الخارجية مثل مياه الامطار.

٤-لدينا أفضل الاوناش المستخدمة في إنزال وصعود الأثاث مثل الاوناش الهبدروليكية والكهربائية.

٥-نقدم أفضل الأسعار المميزة والتى لا تقبل أي منافسة على الإطلاق وتكون مناسبة لجميع العملاء.

٦-نقدم خدمة مميزة فالسريع تقوم بتقديم خدمة مميزة، ولديها مجموعة من العمالة تؤدي عملية نقل الأثاث من الألف للياء ويكون بأقل التكاليف ويوفر الكثير من الوقت والمجهود للعميل.

٧-نقوم بتقديم شهادة ضمان للعميل أثناء عملية نقل الاثاث وهذا من أجل ضمان وصول الأثاث كامل وسليم وفي أمان تام.

*الخدمة المقدمة من قبل ا ل هاشم شركة نقل أثاث بالقاهرة

١-نأتي إلى المكان المراد نقل الاثاث منه فور الاتصال ويبدأ العمال في تجميع الأثاث بالكراتين من الواح زجاجية ورفايع وأجهزة كهربائية أما الأثاث الخشبي فيقوم النجاريين بفك ما يحتاج فكه ثم يبدأ العمال في تغليف جميع الأثاث بواسطة الورق المقوي لحمايته من أي خدوش ويبدأو بعد ذلك في إنزال الأثاث أما بالاوناش إذا كان المكان ضيق أو الدور عالي، أو يتم إنزاله عن طريق العمال ونبدأ في ترتيبه بالسيارات بحرص من أجل المحافظة عليه من الضياع أو الكسر، وبعد ذلك يبدأ فريق السائقين بالاتجاه إلى الطريق المدروس من قبل.

٢-عند الوصول إلى المكان المراد نقل الأثاث إليه يبدأ العمال في صعود الأثاث ويبدوا النحاريين في تركيب جميع الأثاث بأفضل الأدوات والمعدات ومن ثم العمال يقوموا بترتيب كل شئ وتنظيف المكان جيدا وتسليم المفتاح للعميل وكل شئ تم تركيبه وترتيبه وتنظيفه، وبهذه الطريقة يكون قد حصل العميل على أفصل خدمة بأفضل الأسعار وأيضا يكون قد قام بنقل الأثاث بطريقة سهلة بدونواي متاعب أو مجهود شاق.

كل هذا يجعلنا الأفضل دائما وهذا ما جعل إسمنا يتلألأ بين جميع الشركات وجعل عملائنا يضعوا ثقتهم الكاملة بينا.

*عزيزي العميل إذا كنت تريد أن تقوم بنقل الأثاث بأي مكان بالقاهرة فتواصلوا معنا على الفور فنحن من نمتلك جميع المميزات ونقدم أفضل الأسغار المميزة والتى حرصنا فيها أن تكون متناسبة مع جميع الطبقات، هيا عزيزي العميل قم بالإتصال بنا الآن ونحن سوف نأتي إليك على فور أتصالك بينا من أجل تقديم أفضل خدمة في مجال نقل الأثاث، عزيزي العميل نحن نتشرف أن نستقبل أتصالات جميع العملاء في أى وقت على مدار اليوم، نحن أكتسبنا هذه المكانة المميزة بفضل رأي عملائنا في خدمتنا المقدمة تواصلوا معنا ولن تندموا على ذلك، السريع الشركة الأولي نحن نتظر اتصالاتكم هيا تواصلوا معنا الآن من جميع أنحاء مصر، يجب أن يحرص كل منزل على حماية الأثاث والمحافظة عليه وهذا عن طريق تنظيفه دائما وبشكل مستمر ودون تركه متسخ لفترة كبيرة فلابد من إزالة الأتربة أول بأول وهذا من أجل عدم تراكم الأتربة ويصعب إزالته مرة أخرى ويسبب بهتان الأثاث، وأيضًا يجب أنتقاء منظفات وملمعات جيدة ومناسبة لكل نوع من أنواع الأثاث بهدف المحافظة عليه وأن يكون عمره الإفتراضي أطول ما يمكن.

نصائح تقدمها شركة نقل أثاث بالقاهرة:

تعتبر عملية نقل الأثاث والعفش من أصعب الأمور على الإنسان، فهي تحتاج إلى مجهود ذهني وبدني كبير، فهي لا تتضمن فقط رص الأثاث والعفش فوق بعضه وشحنه في لعربيات المخصصة له، ولكن تحتاج عملية النقل إلى وسائل محددة لتغليفه ونقله، بمعنى أن رص الكراسي يختلف عن رص الترابيزات وهذا يحتاج إلى عقليه مهنية مدربة على مثل هذه المهام.

فلكل أسرة تريد أن تنتقل إلى منزل جديد، أو لكل عروسين يريدون نقل عفشهم وأثاثهم إلى منزل الجديد، الذي أنفقوا عليه مبلغ كثيرة لشرائها، فلابد الاستعانة بشركة نقل الأثاث للحفاظ على العفش والموبليا.

أهم النصائح المقدمة من شركة نقل الأثاث بالقاهرة: 

  • لابد أن تقوم عملية نقل العفش على يد متخصصين في النقل، وكذلك فك وتركيب الأثاث، من حيث خبرتهم في لقيام بهذه المهمة.
  • قم بترتيب أفكارك أولاً من حيث سوف أقوم بنقل غرفة النوم أولاً ثم المطبخ.
  • لابد من تفريغ ما بداخل الخزانات وتجميع الأشياء التي من نفس النوعية مع بعضها، فمثلاً الزجاج والأطباق والخزف والرخام وكل شيء وحده، ثم يتم تغليف كل نوع بالتغليف الملائم له، وحفظه داخل صناديق ملائمة له، حتى يحدث له أي خدش أو تلف.
  • لابد من تحديد موعد انطلاق عملية نقل لعفش قبلها بخمسة أيام على الأقل، وذلك لتهيئة نفسك وأطفالك نفسياً والتأكد من جمع الملابس والأغراض الزجاجية بروقان.
  • إذا كنت لا تستعين بشركات تقوم لك بتغليف الأغراض، قوم بلف الكوبيات الزجاجية وكافة محتويات النيش جيداً بأوراق متينة.
  • لا تنسى أن تقوم بحزم الملابس التي ليس لم تستخدم في هذا الفصل، وضعي أسماء المحتويات واسم الشخص على كل الأكياس.
  • لاصق شريط لاصق قوي على الصناديق الكرتونية من الأعلى للأسفل جيداً حتى إذا سقط شيء من الأشياء القابلة للكسر بسبب ثقل الحجم، وأيضاً على عدم تهتك الكرتونة.
  • تأكدي من أن العمال قاموا بتنزيل كافة المنقولات، وتأكدي أيضاً من عدم نسيانك لأي شيء مثل الساعات المعلقة على الحائط كرسي بالبلكونة ومشاية أما باب الشقة.

أساليب وطرق لابد من إتباعها قبل نقل الأثاث بالقاهرة:  

  • لابد من الاهتمام بنظافة العفش وإزالة الغبار من عليه قبل التغليف.
  • أعمال الفك والتركيب لابد أن تتم هذه الخطوة من خلال العميل لضمان الحفاظ على سلامة الأثاث وأعاده تركيبه بطريقة صحيحة وسليمة.
  • تغليف الموبليا ينصح أن يكون بمواد تغليف ملائمة لنوع الموبليا، كل نوع له الخامات المحددة له.

نصائح مهمة يجب إتباعها عند اختيارك لشركة نقل الأثاث بالقاهرة:

هناك الكثير من شركات نقل العفش المتعددة، ولكن يوجد بعض المميزات التي تتميز بها شركة نقل الأثاث بالقاهرة، لذا عند اختيار شركة نقل الأثاث لابد من إتباع النصائح التي قد تفيدك:

  • اختيار شركة نقل الأثاث والعفش التي تقوم بتغليف كافة قطع الموبليا، والحفاظ على قطعة منفردة مغلفة لحمايتها من الخدش أو الاحتكاك التي يؤدي إلى كسرها أو تلفها.
  • قم باختيار الشركة التي توفرلك سيارات مخصصة لعملية نقل الأثاث، وضمان وصولها بخير.
  • اختار الشركة التي تقوم بفك الستائر والأثاث والأجهزة الكهربائية وتركيبها مرة أخري بالمنزل الجديد على يد مهندسين متخصصين.
  • لابد من اختيار الشركة التي تلتزم بالمواعيد.

نصائح مهمة تتبع بعد انتقال الأثاث:

  • لابد من تنظيف المنزل الجديد قبل وصول الأثاث، وتعقيمه قبل فرش المنزل وإعادة ترتيبه.
  • استقبال كافة قطع الأثاث والكراتين المدون عليه المحتويات ووضع كل كرتونه في المكان المخصص لها.
  • عليك بتفريغ الكراتين في نفس الوقت، لتتخلص من أي أشياء غير صالحة ومستغلة بالمنزل الجديد، لعدم حدوث كركبة بالمنزل.

 

شركة نقل أثاث بالقاهرة 01129745594 ال هاشم افضل شركة نقل أثاث بالقاهرة

ومن خدمات الشركة بالمحافظات الاخرى شركة نقل اثاث بالاسكندريةشركة نقل عفش بالهرم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان