شركة نقل اثاث بقطر

شركة نقل عفش بمصر 01129745594

شركة نقل عفش بمصر

ال هاشم أفضل شركة نقل عفش بمصر بها مميزات عديدة جعلتها الشركة الاولي والرائدة في مجال نقل العفش، نحن الشركة الأفضل في هذا المجال ونقوم بعملية نقل العفش بكل سهولة فنحن نقدم الخدمة كاملة  شركة نقل عفش بمصر، نحن معروفين بالسمعة الطيبة والصدق والامانة وأيضا معروف عنا الدقة والإنجاز في العمل، نحن نمتلك جميع المميزات ونقدم خدمات عظيمة في هذا المجال، أيضا نقدم أسعار مميزة لا تقبل منافسة على الاطلاق وتكون مناسبة لجميع عملائنا، نمتلك أفضل وأمهر العمال والنجاريين، وأحدث الوسائل والأدوات، ال هاشم شركة نقل عفش بمصر من أهم الشركات وأحتلت خلال فترة بسيطة مكانة عظيمة بين الشركات وأصبح أسمها يتلألأ بين جميع الشركات، دعوا ثقتكم ببنا أعزائي ال هاشم اسم غني عن التعريف مع ال هاشم أنتم في أيدي أمينة كل ما تتمنوا سوف تجدوا معنا، ال  هاشم اسم يعني الثقة تواصلوا معنا لتحلصلوا على أفضل خدمة على يد أفضل الأيدي العاملة.

شركة نقل عفش بمصر
شركة نقل عفش بمصر

*مميزات ال هاشم شركة نقل عفش بمصر

١-لديها أفضل الأيدي العاملة المدربة جيدًا والتى لها خبرة سنوات عديدة ونحن نهتم أن نقدم لهم دورات تدريبة باستمرار وهذا من أجل أن يكونوا الأفضل دائما وأن يقدموا خدمة مميزة للجميع في كل الاوقات، لدينا أفضل النجاريبن الذين يقوموا بفك وتركيب العفش بكل سهولة وبدون أن يحدث له أي خدش أو كسر وأيضا لدينا أفضل عمالة تقوم بتغليف العفش باستخدام الورق المقوي، ولدينا أفضل سائقين يقوموا بمعاينة الطرق جيدًا من أجل أن يختاروا المكان المميز الممهد حفاظا على عفش جميع العملاء.

٢-نمتلك أفضل أنواع الاوناش الحديثة التى استخدمت مؤخرًا في حل مشكلة الاماكن الضيقة والادوار العالية، فنحن نمتلك الاوناش الكهربائية والاوناش الهيدروليكية.

٣-لدينا ،فضل المعدات والادوات المستخدمة في فك وتركيب جميع أنواع العفش دون حدوث أي ضرر للعفش من كسر أو خدش.

٤-نقدم أسعار مميزة ونحرص أن تكون مناسبة للجميع، فاسعار السريع أسعار لا مثيل لها ولا تقبل أي منافسة على الإطلاق.

٥-لدينا أفضل الورق المقوى المستخدم في تغليف جميع أنواع والعفش حفاظا عليه من أي خدوش كما نمتلك كراتين مخصصة لتجميع كل الاشباء الزجاجية والرفايع والاجهزة الكهربائية.

٦-نقوم بتقديم خدمة نقل العفش بأي مكان بمصر من الألف للباء وبهذه الطريقة نكون قد وفرنا وقت العميل والمجهود والتعب ويكون كل هذا بتكاليف ليس باهظة على الاطلاق.

٧-لدينا أفضل اسطول من السيارات مخصصة ومجهزة لنقل جميع أنواع العفش وتكون بها جميع التجهيزات، وأيضا تكون مغطاة من الأعلي لحماية العفش من أي أضرار تلحقه من عوامل جوية مثل مياة الامطار.

*طريقة عمل ال هاشم شركة نقل عفش بمصر

١-نأتي للعميل فور الأتصال بينا لكي نقدم أفضل خدمة له ونقوم بمعاينة المكان جيدًا ونحدد هل يمكن إنزال العفش على يد العمال أم يحتاج إلى أوناش مخصصة؛ لذلك فالاوناش تصل إلى أصعب الأماكن وأضيقها وإلى الأدوار العالية ويبدأ النجاريين في فك جميع أنواع العفش بمهارة فائقة وخلال وقت قصير، ويبدأ العمال بتغليف جميع أنواع العفش باستخدام أفضل ورق مقوى، ومن ثم نبدأ بإنزاله ونبدأ بتجميع كل من الأجهزة الكهربائية والالواح الزجاجية بالكراتين الخاصة وبها، ومن ثم نقوم بإنزال العفش بالطريقة المختارة أي كانت ونبدأ بترتيبها في عربات الخاصة بنقل العفش بكل ترتيب ونظام لكي نحمي العفش من أي كسر.

٢-عند الوصول إلى المكان المراد نقل العفش إليه يبدأ العمال بصعود العفش ويبدأ النجاريين في تركيبه ويبدأ العمال بترتيب جميع العفش والأجهزة الكهربائية وتنظيف المكان وتسليم العميل كل شئ جاهز وعلى ما يرام وبهذه الطريقة قد أصبحت عملية نقل العفش عملية سهلة للعميل؛ لأنها لن تعرضه لأي مشاكل أو مجهود ومتاعب، مع حرصنا على سلامة العفش سليم ولا ينقص منه أي قطعة مهما كانت صغيرة.

*عزيزي العميل هل تريد أن تقوم بعملية نقل العفش ولكنك تقلق من حيث الأسعار ومن جهة أمانة الشركة التى تقوم بذلك؛ لأن عفشك شئ مهم بالنسبة لك وتخشي أن يحدث له أي ضرر أو أن يضيع منه أي شيء، وأيضا لديك قلق من المشقة والعناء نتيجة عملية نقل العفش، لا تقلق وأنسى كل هذا؛ لأن اليوم معك السريع شركة نقل عفش بمصر سوف تقدم لكم أفضل خدمة مميزة بدون أي تكاليف باهظة أو عناء أو مجهود عزيزي العميل  هيا أعزائي تواصلوا معنا الآن نحن سوف نأتي إليكم على الفور لكي نقدم أفضل خدمة مميزة لجميع العملاء، أعزائي نحن نقدم العمل على مدار اليوم لذلك نستقبل جميع الاتصالات في أي وقت لذلك تواصلوا معنا من أي مكان بمصر نحن في أنتظاركم في أي وقت، ال  هاشم شركة نقل عفش بمصر اسم يعني الثقة.

*عزيزاتي حواء لابد أن تحرصي على نظافة العفش لديكي باستمرار وأن تقومي بإزالة جميع الأتربة والانساخات من عليه بثورة مستمرة، وهذا بهدف وحيد أن لا تتراكم هذه الأتربة وتسبب بهتان العفش ويصعب إزالتها مرة أخرى، أحرصي أن تقومي باستخدام منظفات مخصصة لكل نوع معين من أنواع العفش، وأيضا لابد من استخدام ملمعات مخصصة ومناسبة وأحرصي على أن تقومي بتهوية العفش بصورة دائمة حتي لا تتجمع بها الحشرات وأن تتخلصي من الرطوبة وتحافظي على سلامة العفش والعمر الافتراضي له مدة أطول.

الخدمات التي تقدمها شركة ال  هاشم لنقل العفش بمصر:

يحرص العديد من الأشخاص على إيجاد شركة نقل أثاث بمصر كاملة متكاملة، تقدم خدمات متميزة لا يعلى عليها في نفس الوقت أسعار شركات نقل العفش تكون رخيصة وأسعارها مناسبة، كي تقوم بتوصيل العفش للمكان الجديد، الذين يتمنون أن تصير بأمان تام دون حدوث أي أضرار، حتى يطمئن على العفش الكامل أثناء عملية نقل الأثاث لكن مع ارتفاع أسعار المسيطر على البلاد، يفكر للأشخاص في الاستعانة بشركة نقل العفش كثيراً، ولكن من أهم مميزات شركتنا أسعارها مناسبة للجميع، كما أن الخدمات ذات جودة عالية.

 مميزات شركة ال  هاشم للنقل بمصر:

  • شركة ال هاشم لنقل العفش تقدم خدماتها لكافة سكان القاهرة وضواحيها، ولا تعلي أسعارها أبداً على العملاء الكرام، فتعد شركة ال هاشم لنقل العفش هي أرخص شركة نقل أثاث بمصر.
  • يعتبر أسم ال هاشم من أكثر الأسماء التي انتشرت مؤخراً بين الناس في مجال نقل الأثاث، وذلك لما تتمتع به من سمعة طيبة بينهم في عملية نقل الأثاث والتأمين عليه.
  • شركة ال هاشم لها تاريخ طويل في مجال نقل الأثاث بكل احتراف ومهنية، فنحن نعمل جاهدين على إرضاء العملاء بتقديم أفضل الخدمات والعمل بشكل متقن لنثبت أننا قادرين على تحقيق النجاح في هذا المجال.
  • ترسل الشركة بعد وصول العميل بها ما يقوم بكتابة تقرير عن المنقولات الموجودة بالمنزل وأعداد وأحجام الأثاث والأغراض المنزلية، وتقوم الشركة بعمل حصر بمحتويات المنزل، وتخصيص ما يلزمه من عمالة ومواد وأدوات التغليف وطرق ومعدات لابد من استخدامها في عملية نقل العفش.
  • توفر الشركة أكبر عمالة مدربة للقيام بالمهام اللازمة لنقل الأثاث في مصر، وتقوم الشركة بإرسال فريق متخصص للقيام بتقديم الخدمات بشكل دقيق وسريع، دون حدوث أي أضرار قد تتصدر من العمال الذين يقومون بالأشراف عليهم أفضل الخبراء من الحرفيين والفنيين في عالم نقل الأثاث للاستعانة بونش برفع الأثاث لسهولة عملية النقل.
  • تقوم بعمل تغليف كامل للأثاث والأغراض والمحتويات المنزلية من نجف وزجاج ومفروشات وملابس وصيني، وتعد هذه المرحلة هي أهم مرحلة في عملية النقل، وهذا ما تعلمه الشركة وتوفر كل ما يلزم لهذه الخطوة.
  • تحدد الشركة موعد لكل غرض أو قطعة من الأثاث، لعدم التعرض لأي خسائر بسبب التغليف الخطأ وعدم اختيار مواد صالحة.
  • تستمر الشركة في تقديم المزايا للعملاء الكرام وذلك من خلال السيارات وونش رفع الأثاث التي تستعين به الشركة أثناء عملية نقل العفش والتي توفر الكثير من الوقت والجهد والعمالة، ومن خلالها يتم نقل العفش بشكل سليم دون حدوث أي فوضى أو إزعاج لأصحاب المنزل، وإعادة تركيب الأغراض المنزلية والأثاث في المنزل الجديد، وهذه من ضمن الخدمات الإضافية التي تقدمها شركة السريع للعميل إذا وافق عليه.

عند اختيار شركة لنقل الأثاث عليك إتباع الأتي:

  • عند اختيار شركة نقل الأثاث في البداية قم بعمل فحص سريع عن الشركة وأماكن تواجدها وعن مدى فترة عملها في هذا العالم، وهذا مهم لأنك ستعلم خبرة الشركة في هذا المجال وستحدد بعدها هل هي الشركة المناسبة للقيم بهذه المهمة والتي ستحافظ على محتوياتك من حدوث أي تلف لها.
  • تأكد من أن الشركة تلتزم بالمواعيد المتفق عليها لمعاينة الشقة وتجهيز ما يلزم، وهذا ما تتميز به شركة السريع لنقل العفش.
  • تغليف الأثاث هو من أهم الأشياء في عملية نقل العفش ولذلك تأكد من الشركة لترسل لكل المتخصصين في التغليف للحفاظ على سلامة كافة الأغراض من الكسر والخدش.

 

شركة نقل عفش بمصر  01129745594ال هاشم جروب لنقل الاثاث والشحن الدولى

ومن خدمات الشركة بالمحافظات الاخرى شركة نقل اثاث بالقاهرةشركة نقل اثاث بمدينة نصر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان