نقل اثاث ابوظبي

شركة نقل أثاث بالاسكندرية 01129745594

شركة نقل أثاث بالإسكندرية

إن ال هاشم هي أفضل شركة نقل أثاث بالاسكندرية المميزة في مجال نقل الأثاث لدينا أفضل العمالة ونمتلك أسطول كبير جدا من سيارات نقل الأثاث وتكون مجهزة بجميع التجهيزات، نحن الشركة الأولي والرائدة في ذلك المجال ونمتلك أفضل المميزات التي جعلتنا نحصل على المركز الأول بين جميع الشركات، السريع شركة نقل الأثاث بالإسكندرية تسعى دائمًا إلى أن تحصل على رضا عملائنا وثقتهم، نحن متميزون ،السريع اسم يعني الثقة، شركتنا معروف عنها السمعة الطيبة والصدق والامانة، ونتميز أيضا بالدقة والإنجاز في العمل، أنتم في أيدي أمينة وسوف تحصلون على خدمة مميزة في مجال نقل الاثاث، من المعروف أن عملية نقل الأثاث عملية صعبة للغاية وتعتبر عملية شاقة ومجهدة بالنسبة للعميل لكن اليوم أصبحت عملية نقل الأثاث عملية سهلة للغاية بفضل ما تقدمه ال هاشم شركة نقل أثاث بالإسكندرية فهي تكون مسؤلة عن عملية نقل الأثاث من الألف للياء، مع الحصول على أفضل الأسعار،ال هاشم شركة نقل الاثاث بالاسكندرية تحرص أن تقدم أسعار لا تقبل منافسة على الإطلاق وتكون مناسبة للجميع.

شركة نقل أثاث بالاسكندرية
شركة نقل أثاث بالاسكندرية

*مميزات شركة السريع أفضل شركة نقل الأثاث بالإسكندرية

١-لديهم أفضل الأيدي العاملة والتى تكون مدربة جيدًا وتكون لديها خبرة كبيرة في ذلك المجال، وأيضا نقوم بتدريبهم بشكل دائم من أجل أن يقدموا مستوي لائق من الخدمة للعملاء في كل الأوقات.

٢-لدينا أفضل النجاريين للمتميزون والتى تقوم بفك وتركيب جميع أنواع الأثاث سواء أن كان مودرن أو قديم، ويحرصوا على عدم خدشه أو كسره.

٣-لدينا أفضل السائقين للذين يقوموا بنقل الأثاث بكل حرص وفي سلام وآمان تام.

٤-لدينا أفضل المعدات والأدوات المستخدمة في فك وتركيب الأثاث دون أي يحدث له أي ضرر.

٥-لدينا أفضل أنواع الاوناش المستخدمة في إنزال وصعود الأثاث إذا كان المكان ضيق أو الأدوار عالية فنحمي أثاث العميل من أي خدوش أو كسر ممكن أن يحدث له إذا تم نزوله أو صعوده بالطرق التقليدية فنحن لدينا الاوناش الهيدروليكية والكهربائية.

٦-نمتلك أفضل أسطول من السيارات التي تكون مجهزة بجميع التجهيزات من أجل نقل جميع أنواع الأثاث وبأحجامها المختلفة.

٧-نقدم أفضل الأسعار للمميزة والتى لا تقبل أي منافسة على الاطلاق وتكون مناسبة للجميع.

٨-نمنلك أفضل وأجود أنواع الورق المقوي المستخدم في تغليف الأثاث من أجل حمايته من الخدوش.

*طريقة عمل السريع شركة نقل الأثاث بالاسكندرية

١-نأتي للعميل فور أتصاله بينا ونقوم بمعاينة المكان ونحدد كيفية نزول الأثاث هل بالاوناش أو بالطريقة النقليدية، وبعد ذلك يقوم النجاريين بفك الأثاث وبعد ذلك يقوم للعمال بتغليفه بواسطة الورق المقوي لحمايته من الخدوش وأيضا يقوموا بتغليف كل الالواح الزجاجية والاجهزة الكهربائية ووضعها في كراتين خاصة بها من أجل حمايتها من أي أضرار، وبعد ذلك نقوم بإنزال جميع أنواع الأثاث ونقوم بوضعها في السيارات بكل تنظيم وترتيب ومن ثم يقوم السائقين بالتحرك في الطريق المحدد والتى تمت دراسته من قبل ويكون ممهد من أجل حماية الأثاث ووصوله بسلام.

٢-عند وصول إلى المكان المراد نقل الأثاث إليه نقوم بصعود الاثاث إلى للمنزل ويبدأ للنجاريين في إعادة تركيب الأثاث، ويبدا العمال بترنيب كل شيء في مكانه وتنظيف المكان ونقوم بعد ذلك بتسليم العميل المكان مجهز وجميع الأثاث مركب ويكون هذا بأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يكون قد فعلنا كل شيء من أجل راحة العميل وأصبح العميل يحظى بإهتمام وخدمة مميزة من قبل ال هاشم شركة نقل الأثاث بالإسكندرية .
*إن عملية نقل الأثاث التى كانت صعبة من قبل أصبحت في منتهي السهولة الآن بفضل تطورنا في ذلك المجال، نحن نقوم أيضا بنقل جميع الأثاث الخاص بالشركات والمؤسسات الكبري مع تقديم أفضل العروض والخصومات المميزة، لقد أصبحنا شركة ذات مكانة في وقت قصير وأصبح اسم شركتنا له شهرة كبيرة، نحن أكتسبنا كل هذه المميزات بفضل أراء جميع العملاء الذين قاموا بالتعامل معنا، ثق بنا تماما ولا تفكر وتبحث كثيرا فال هاشم شركة نقل أثاث بالإسكندرية سوف تقدم لك أفضل خدمة وسوف يتم نقل أثاثك بسهولة وبأمان دون أن يحدث له أي ضرر ودون أن يتم ضياع أي شيء.
*عزيزي العميل إذا أرادت أن تقوم بنقل أثاثك ولكنك تخشى من وقوع ضرر به وأيضا تخشي العبئ الذي سيصبح عليك وتقلق بشأن الأسعار التى تقوم بالسماع عنها لا داعي للقلق عزيزي العميل فاليوم معكم شركة مميزة وهي من أفضل الشركات في مجال نقل الأثاث وتقدم أسعار مميزة ومناسبة للجميع، وهي شركة ال هاشم أفضل شركة نقل اثاث بالاسكندرية، دع كامل ثقتك بينا وأتصل بنا الآن سوف نأتي إليك على للفور لتقديم أفضل خدمة فى جميع أنحاء الإسكندرية  وأيضا نحن نتشرف أن نستقبل جميع الإتصالات في كل الأوقات نظرًا لأننا نعمل على مدار اليوم، أتصل الآن نحن في أنتظارك عزيزي العميل مع السريع أنتم في أيدي أمينة.
*أعزائي أحرصوا دائما على الاهتمام بنظافة أثاثكم وإزالة الأتربة جميعها من عليه ولا تدعوها تتراكم حتي لا يصعب إزالتها بعد ذلك، ولكي يكون الأثاث مظهره نظيف وجذاب طوال الوقت، أحرصوا على أقتناء أفضل أنواع ملمعات ومنظفات من أجل سلامة أثاثكم ومن أجل أن يطول عمره الافتراضي، وقوموا باستخدام قطع قماش ناعمة حتي لا يحدث خدش للأثاث.

نصائح مقدمة من شركة نقل أثاث بالإسكندرية للعملاء:

عزيزنا العميل الكريم نحن نعلم أن العديد من أهالي الإسكندرية يجدون صعوبة كبيرة في عملية نقل الأثاث أو الانتقال إلى منزل جديد، حيث أن نقل الأثاث من المهام الصعبة والمتعبة للغاية، فإذا كنت تريد أن تنقل الأثاث من مكان لأخر فلابد من البحث عن شركة متميزة في هذا المجال، فشركة نقل أثاث بالإسكندرية هي أفضل شركات نقل الأثاث بالإسكندرية لنقل الأثاث وتوفر لكم كافة المعدات الوسائل المطورة لنقل الأثاث من مكان لأخر بالإسكندرية، وتمتلك شركتنا أقوى المعدات وأفضل فريق عمل مدرب على نقل العفش من منزل جديد، بجانب المتخصصين لصيانة الأجهزة وفك وتركيب الغرف والتكييفات.

أهم نصائح نقل الأثاث بالإسكندرية للعملاء الكرام:

تعتمد شركة نقل الأثاث بالإسكندرية في عملية النقل على خطوات مهمة وضرورية للحفاظ على سلامة الأثاث، ومن أهم هذه النصائح التالي:

  • البحث عن أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال عن طريق الانترنت، للحصول على الشركة المفضلة في عالم نقل الأثاث والتي توفر الخدمات المهمة وبالأسعار المناسبة لك.
  • حدد الأدوات التي ستحتاجها في تغليف الأثاث، وفي هذه الخطوة يستخدم الكثير من الأدوات مثل الورق المقوي والكراتين الكبيرة، وصناديق خشبية وكرتونية، وأكياس من النايلون الشفاف، وأدوات فك الأثاث.
  • فإذا كنت ستعتمد على شركة لنقل الأثاث فلا داعي لكل هذه الأدوات، فشركة نقل الأثاث تكون متوفر لديها جميع الأدوات لعملية تغليف الأثاث.
  • قوم بتوزيع المهام على جميع أفراد الأسرة، فلن تقدر وحدك على القيام بهذه الأعمال، فعل كل فرد جمع الأغراض الخاصة بغرفته، لكي يسهل من عملية تغليفها.
  • حدد الأشياء التي تناسب المكان الجديد، والأعراض التي لم تصلح فيه تخلص منها أول بأول، حتى لا تأخذ مكان كبير.
  • حدد كل صندوق لكل غرفة، وضع به محتويات الغرف ودون على الصندوق من الخارج اسم الغرفة والمحتويات الموجودة بالصندوق.

تحذيرات يجب الانتباه لها عند عملية نقل الأثاث:

  • الاهتمام جيداً بخطوة تنزيل العفش من المنزل القديم لحين تحميله بسيارة النقل المخصصة حتى لا يتعرض للكسر أو التلف أو الخدش.
  • التأكد من تغليف العفش بالكامل جيداً حتى لا يحدث له أي اصطدام أثناء عملية النقل.
  • عليك التأكد من تثبيت قطع الأثاث في السيارة حتى لا يتحرك أثناء السير ويتعرض للتلف والخدش.

خدمات شركة نقل الأثاث بالإسكندرية :

  • خدمة فك الأثاث حيث تتم عملية فك الأثاث على يدى متخصصين دون حدوث أي خدش، ويتم تفكيك كل غرفة وتجميعها على حدا، أما بالنسبة لوزارة الأثاث من حلقات وأدوات ربط الأثاث، حيث يتم وضعها في صندوق خاص وسط الأثاث حتى لا تفقد هذه الأشياء الصغيرة.
  • تقوم شركة نقل الأثاث بتغليف قطع الأثاث بعناية عالية، فكل قطعة أثاث تحتاج لطريقة مناسبة تحميها من الخدش أو التلف، وتستخدم في عملية التغليف كافة الأدوات والصناديق الخاصة بحماية الأثاث.
  • تقوم عملية نقل الأثاث على يد عمالة ذو خبرة فائقة، وأوناش رفع وتنزيل الأثاث، وشاحنات نقل أثاث كبيرة وكافية لنقل كافة أنواع وأحجام الأثاث.
  • تساعد الشركة في عملية تركيب وفرش الأثاث، فمن يقوم فك الأثاث هو من يقوم بتركيبه أيضاً، فهناك بعض الأشياء الدقيقة التي لا يستطيع تركيبها إلا الشخص الذي قام بفكها، أما بالنسبة لعملية فرش الأثاث نوفر لك مهندسين ديكور فر فرش الأثاث، حيث يتم الفرش على الطريقة التي تحبها وتتناسب مع زوقك الخاص .

 

شركة نقل أثاث بالاسكندرية 01129745594 ال هاشم افضل شركة نقل أثاث بالاسكندرية

ومن خدمات الشركة فى محافظات اخرى شركة نقل اثاث بالقاهرةشركة نقل عفش بالهرم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان