نقل موبيليا بمصر

نقل موبيليا بمصر 01129745594

نقل موبيليا بمصر

ال هاشم هي أفضل  نقل موبيليا بمصر للمميزة هي الشركة للتى تقوم بنقل جميع أنواع الموبيليا بأحجامها المختلفة، ال هاشم شركة نقل موبيليا بمصر لديها أفضل العمالة المدربة على كافة أعمال الخاصة بنقل الموبيليا، نعلم جيدا أن عملية نقل الموبيليا عملية صعبة جدًا وشاقة للغاية وهي تسبب حمل كبير للعميل، ولكن كان هذا في قديم الزمن؛ لأن الآن ال هاشم أفضل شركة نقل موبيليا بمصر نقوم بعملية النقل من الالف للياء دون أن تسبب أي تعب أو مجهود للعميل فنستلم الموبيليا من مكانها القديم وننقلها للمكان الجديد ونقوم بترتيبها وتسليم العميل منزله مفروش بالكامل ونظيف ومرتب، ال هاشم اسم يعني الثقة، تأكد عزيزي العميل مع ال هاشم شركة نقل موبيليا بمصر سوف تكون في أيدي أمينة، نحن الافضل بفضل خبرتنا الكبيرة وبفضل جميع مميزاتنا استطعنا أن نكون الشركة الاولي والرائدة في ذلك المجال، نحن معروفين بالسمعة الطيبةـ والامانة، والدقة والانجاز في العمل، كما أننا معروفين باسعارنا المميزة التى تناسب الجميع، فال هاشم تحرص على تقديم أفضل الأسعار لجميع عملائها، أسعارنا لا تقبل أي منافسة على الإطلاق عزيزي العميل.

نقل موبيليا بمصر
نقل موبيليا بمصر

*مميزات ال هاشم شركة نقل موبيليا بمصر

١-لديها أفضل الأيدي العاملة المدرية جيدًا والتى يكون لها خبرة كبيرة لعدة سنوات في هذا المجال، نحرص على تدريب عمالنا بشكل دائم من أجل أن يقوموا بتقديم أفضل خدمة للعملاء طوال الوقت.

٢-لدينا أفضل النجاريين الذين يقوموا بفك وتركيب كل أنواع الموبيليا سواء المودرن أو الكلاسيك، ويكون هذا بمهارة عالية دون أي يحدث أي خدش أو كسر لأي قطعة من قطع الموبيليا، فنحن نحرص كل الحرص عل جميع أغراض العميل.

٣-لدينا أفضل الأدوات والمعدات المستخدمة خصيصا في فك وتركيب جميع أنواع الموبيليا.

٤-لدينا أفضل وأجود أنواع الورق المقوى المستخدم في تغليف الموبيليا لكي يحميها من أي خدوش.

٥-نمتلك أفضل وأحدث أنواع السيارات المجهزة لنقل الموبيليا والتي تكون مجهزة بكل التجهيزات ومغطاة من الخارج من أجل الحفاظ على موبيليا من أي عوامل خارجية مثل مياه الامطار.

٦-نقدم أفضل العروض والخصومات للشركات والمكاتب والمؤسسات الكبري.

٧-أسعارنا مميزة وتناسب الجميع ولا تقبل أي منافسة على الاطلاق.

*طريقة عمل شركة نقل موبيليا بمصر

١-نأتي إلي العميل فور الاتصال بينا ونأتي لمعاينة المكان جيدًا ونحدد كل شيء من أدوات لازمة وهل يتم إنزال الموبيليا بواسطة الاوناش أم بالطريقة العادية، ونحدد السيارات اللازمة، وبعد ذلك نقوم بالعمل فيأتي النجاريين ويقوموا بفك وتركيب كل الموبيليا بواسطة أدوات مخصصة والنجاريين يكونوا على دراية كافية ومهارة كبيرة بما يقوموا به ويفكوا الموبيليا دون حدوث أي كشر أو خدش لها، وبعد ذلك يقوم للعمال المتخصيصين في بدأ لف وتغليف الموبيليا بواسطة الورق المقوي، وأيضا نقوم بتجميع كل الأشياء الزجاجية والأجهزة الكهربائية في كراتين مخصوصة، ونبدأ بالإنزال بكل هذه الأشياء إذا كان المكان ضيق أو الأدوار عالية نقوم باستخدام الاوناش أما إذا كانوا الوضع طبيعي فنقوم بتنزيل الموبيليا علي يد الأيدي العاملة الخاصة بينا ومن ثم يتم ترتيبها بشكل جيد في السيارات المحددة التى تكون مجهزة بكل التجهيزات.

٢-يقوم السائقين لدينا بمعاينة الطرق المؤدية للى المكان للمراد نقل الموبيليا إليه ويتم أختيار الطريق السليم الممهد والاسرع وهذا حرصًا على سلامة الموبيليا الخاصة بالعميل، وعند الوصول نقوم بصعود الموبيليا ويقوم فريق النجاريين أيضا بإعادة تركيب جميع قطع الموبيليا، وبعد ذلك يقوم فريق العمل بإخراج وترتيب كل الاجهزة الكهربائية وكل الاشياء الزجاجية، فنحن نسلم العميل المنزل مرتب وكل شيء بمكانه ونظيف، وبهذه الطريقة نكون وفرنا للعميل كل الراحة في عملية نقل الموبيليا،ال هاشم شركة نقل موبيليا بمصر هي الشركة ال،فضل وتقدم، فضل الخدمات للجميع  شركات نقل العفش.

بهذه الخطوات البسيطة نكون قدمنا أفضل خدمة للعميل، فنحن نحرص على راحة العميل كل الحرص ونسعي إلي كسب الثقة دائما وكسب رضا العملاء، خطواتنا بسيطة ولكن مميزة، عزيزي العميل لن تجد مثل ال هاشم أفضل شركة نقل موبيليا بمصر هي الشركة التى تقدم جميع المميزات مع تقديم أفضل الاسعار، وتمتلك أفضل العمالة يكفي كل هذا لكي تضع ثقتك بها وتقوم بنقل للموبيليا الخاصة بك من خلالها، عزيزي العميل نقوم بنقل الموبيليا الخاصة بالمكاتب والشركات أيضا ونقوم بنقل الموبيليا الجديدة من المعرض إلى المنزل فنحن في خدمتكم بأي طريقة، ولدينا سيارات عديدة تناسب جميع كميات وأحجام الموبيليا.

*عزيزي العميل نحن نقدم كل ما نستحقه ونقدم لكم أفضل الخدمة وجعلت عملية نقل الموبيليا عملية سهلة وبسيطة، فنحن نوفر كل سبل الراحة والامان للموبيليا ويكون كل ذلك بأفضل الاسعار، فاسعارنا مميزة ولا تقبل أي منافسة على الإطلاق أيضا وتكون مناسبة للجميع، عزيزي العميل لقد وصلنا غلى هذه المكانة بفضل أراء جميع عملائنا الكرام، تواضل معنا الآن عزيزي العميل ونحن سوف نأتي اليكم على الفور لكي نقدم لكم أفضل خدمة، ال هاشم شركة نقل موبيليا بمصر تعمل على مدار اليوم لذلك نتشرف أن نستقبل جميع اتصالاتكم خلال ٢٤ ساعة؛ لذلك اتصلوا في أي وقت فنحن في خدمتكم في أي وقت، اتصلوا للآن نحن في أنتظار اتصالاتكم نصلكم بأي مكان بمصر، هيا لا تترددوا ولا تفكروا كثيرا.

نصائح لنقل الموبليا بمصر:

هناك الكثير منا عند الانتقال من منزل قديم لمنزل جديد، لقد فقد قطع موبليا أو انكسرت قطعة زجاج أو تعرضت للخدش أو الجرح خلال عملية نقل عفش المنزل، وتسببت في حالة من الحزن لنا نتيجة لخسارتها، لذا فالقيام بعملية نقل الأثاث من الأفضل أن تقوم على يد شركات متخصصة متوفر لديها فنين متخصصين في هذا المجال، فهناك بعض لنصائح التي يجب إتباعها عند نقل الأثاث بمصر.

 نصائح مهمة تساعدك على كيفية نقل الأثاث من منزل لأخر:

التخطيط: لنجاح أي مهمة لابد من التفكير في خطوات العمل فيها قبل البدء فيها، ونقل الأثاث نفس الشيء، عليك أن تخطط لطريقة لنقل من عدة زوايا.

الفترة التي سوف تستمر فيها في عملية نقل الأثاث، فهذه الفترة ستؤثر في قرارك على نوع الأثاث الذي تبدأ بنقله أولاً مما لا تحتاجه، والأثاث الذي سينتظر لأخر لحظة.

نقل الأثاث: تحتاج عملية نقل الأثاث إلى بعض الأدوات ومنها الشانيور الكهربائي، مفك صليبه، كماشة، أدوات التغليف الكراتين وورق مقوي وأكياس بلاستيك وبطاطين، مع مراعاة تعدد أحجام الكراتين والورق، بجانب ورق الجرائد للفلف الزجاج بها، لاصق ذات مادة صمغية قوية لغلق الكراتين به، أوراق وأقلام لكتابة محتويات الكراتين عليه من الخارج، حقائب، أكياس بلاستيك متينة، وإن كنت لا تقدر على عمل تلك الأمور بنفسك عليك بالاستعانة بشركة نقل الأثاث بمصر وهي تقدم خدمات متميزة بدء من فك وتركيب الموبليا مرة أخرى والتغليف وتنزيل العفش ونقله.

أفرز الموبليا والأثاث: أحرص على تنظيم العفش عند الانتقال وضع كل منهما في جانب مختلف، فالمواد التي تنكسر بسهولة مثل الزجاج في جانب، والكتب والخزفيات في جانب أخر، وأدوات المطبخ أيضاً، ويمكن كتابة هذه التفاصيل في دفتر صغير حتى لا تنسى أي شيء.

فك القطع الكبيرة: بالنسبة لقطع العفش الكبيرة يمكنك قطع ما تقدر عليه أو تطلب من شركة نقل أثاث بمصر في القيام بذلك، كالدواليب والسراير.

الثلاجة ومحتوياتها: افرغ محتويات الثلاجة، وقم بفرزها وما هو صالح للبقاء لعدة أيام، وما سيفسد سريعاً وتخلص منه أما استهلاكه، وعند نقل الثلاجة لابد أن تنقل بشكل عامودي للحفاظ على غاز التبريد بداخلها، أو الاستعانة بمتخصصين في ذلك لتجنب حدوث أي أضرار بالثلاجة.

ونش رفع وتنزيل الأثاث: لابد بطلب ونش مجهز لرفع وتنزيل الأثاث بواسطة فريق عمل متميز ومتخصص في هذه المجال، لأنك لن تتوافر لديك الخبرة في نقل قطع الأثاث وإخراجها من الأبواب الضيقة، وهذه أفضل طريقة للحفاظ على قطع الأثاث من التلف والخدش.

عند الانتقال للمنزل الجديد: يجب عليك في البداية أن تقوم بتركيب قطع الأثاث الكبيرة، وترتيبها  كالخزائن وأطقم الكنب وغرفة النوم، ثم قم بفرز الكراتين والحقائب حسب الملاحظات التي سجلتها ووزعتها على الغرف، لأنك ستحتاج لوقت طويل لكي تتعامل معها، وإعادة ترتيبها كما تحب.

نصائح عند اختيارك لشركة نقل الأثاث بمصر:

  • اختار الشركة التي توفر العمالة المتخصصة في النقل، وأيضاً فك وتركيب الأثاث مرة أخرى، وعملية التغليف أيضاً، وتقوم أيضاً بفك الأجهزة الكهربائية والنجف والستائر وتركيبها بالمنزل الجديد.
  • توفر الآلات التنقية لمطورة في نقل الأثاث، ولديها القدرة والكفاءة لنقل الأثاث لأي مكان بالجمهورية.
  • تهتم المواعيد المحددة بينكم، كما تأمين الشركة المحتويات القابلة للكسر من خلال تغليفها جيداً قبل النقل.
  • لديها خدمة الصيانة الدورية قبل البدء في عملية نقل الأثاث أو بعدها نع فريق متخصص في نقل الأثاث.

 

نقل موبيليا بمصر 01129745594 ال هاشم افضل نقل موبيليا بمصر

ومن خدمات الشركة بالمحافظات الاخرى شركة نقل اثاث بالجيزةشركة نقل اثاث بالعبور

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان